اسواق بينانج

السوق الليلي في بينانج

Batu Ferringhi Night Market – Shop & Dine at Night

باتو فيرينغهي هو شريط على شاطئ البحر في بينانغ مع مناظر مبهرة، وبعض من أكثر النزل المذهلة في جزيرة بينانج وأرقى اسواق الطرق. إن استكشاف سحر المساء في المنطقة ينقسم إلى قسمين.الاول هو أن تتوجه لسوق باتو فيرينغهي الليلي المثير للاعجاب كثيرا لاكتساب شعور بالمكان وربما الحصول على صفقة.

باتو فيرينغهي من بين الأماكن الموصى بها للزيارة في بينانغ. مرتبة على طول جانبي الشارع الأساسي لباتو فيرينغهي ويأخذ الأسفلت بأكمله، قطاع الأعمال الليلية في باتو فيرينغهي لا ينبغي تفويتها عند الذهاب للجزء الشمالي من بينانغ.

عند هذه النقطة عندما يلاحظ الأفراد باتو فيرينغهي، أمرين يلفتان انتباهه: الشاطئ والسوق الليلي. السوق الليلي باتو فيرينغهي، والمعروفة عموما باسم بازار الممشى، وينتهي بها الأمر كونها واحدة من اماكن الجذب المميزة في الإقليم.

سمعة السوق الليلي باتو فيرينغهي أسطورية لدرجة أن البعض تأتون إلى هنا في كل وقت حصريا للسوق الليلي. نظرا لتنوعه وشعبيته بين السياح فزيارة السوق الليلي باتو فيرينغهي هو أيضا من بين الأشياء المتعة القيام به في بينانغ ليلا

Batu Ferringhi Night Market

قد يبدو غير عادي أن باتو فيرينغهي السوق الليلي هو من بين أرقى الأماكن للنشاط الليلي في بينانغ، ولكن مع مناطق الجذب السياحي التي تمتد من الاقراص المضغوط  إلى التعبيرات والتخصصات القريبة ذات الجودة العالية ، وأشياء ديكور المنزل والتذكارات، فمشاهدة هذه الأعمال الليلية هو بالتأكيد متعة .
تمتد على طول جالان باتو فيرينغهي، فإنه منطقة يجب زيارتها عند الذهاب لشمال بينانغ. وسط اليوم، الطريق نظيفة ولا يكاد يكون هناك حركة المرور. ولكن في الغسق تقام العديد من الأكشاك التي تقدم كومة من الأشياء لتشتريها

.

الشيء الذي يجعله خيار تسوق لا يصدق هو ان المسافرين المقيمين على طول خط باتو فيرينغهي لا يحتاجون إلى السفر إلى جورج تاون. العيب الرئيسي هو أنه يمكنك شراء أشياء مختارة مثل الملابس الجاهزة بتكلفة أفضل إلى حد ما في اماكن قريبة اخرى.

في حال كنت ترغب في شراء شيء، لا تشتريه في أول كشك تراه. راقب ما حوله، وبعد ذلك عد فقط  عندما لا يمكنك ايجاد تكلفة اقل في مكان آخر. يمكنك أيضا اختبار والتحقق من مهاراتك في المساومة في السوق ليلا كما أن معظم الأكشاك لا تعتمد سعر ثابت.

Food at Night Market
ويعتبر البازار الليلي باتو فيرينغهي عموما كالجنة لمحبي الطعام. سوف نلاحظ الأكشاك الغذائية التي لا نهاية لها من قبل السكان المحليين تبيع الطعام الماليزي والاطباق الغربية ،المشاوي والمأكولات البحرية والحلويات المحلية. يمكنك تجربة أصناف مختلفة من ساتاي، روجاك، روتي جون، ناسي لماك وغيرها من الأطباق.

Opening Hours & Timing

ساعات العمل في السوق الليلي باتو فيرينغهي عموما بعد المساء. هذا هو الحال عموما في معظم البازارات الليلية في ماليزيا مثل شارع جونكر في ميلاكا. هذا  عندما يتم معظم السكان المحليين أنشطتهم اليومية وعلى استعداد لإعداد الاكشاك للسياح. أفضل توقيت لزيارة السوق الليلي هو بالتالي في الليل.

هناك عدد قليل من الأماكن المثيرة للاهتمام التي قد ترغب في زيارتها قرب السوق. وتشمل الأماكن:

 

Lobby Lounge at Hard Rock Hotel

بسيطة وصاخبة، صالة اللوبي في هارد روك معزولة إلى مساحة داخلية وخارجية، وتجذب مع سياج من النباتات بوعاء تشمل الطاولات المعدنية والمقاعد الخشبية. التمييز الرئيسي لحديقة فيرينغهي هو أن الأضواء الورقية الوردية تضيف لمسة أكثر غرابة إلى هذا بقعة المرتبة لتناسب الأسرة.

 

Ferringhi Garden

تمتد على خط في وسط الفخامة والابتكار.  حديقة فيرينغهي هي الأكثر شهرة على طول جالان باتو فيرينغهي لقائمة الطعام المرضية التي تقدمها. ولكن في حال كنت تبحث عن اماكن لما بعد العشاء فلديهم بار يقدم علامة مبتكرة من خلطات المشروبات.

باتو فيرينج مما لا شك فيه  منطقة الجذب السياحي المفضل في بينانغ. زيارة إلى السوق الليلي باتو فيرينغهي هو دائما متعة وتجربة مثيرة. اخبرنا قصتك من السوق الليلي عن طريق إضافة التعليقات أدناه

Leave a Comment